شاهد تقرير القناة الإسرائيلية الأولى مترجم: محمد عساف نجم وُلِد من غزة

بواسطة Unknown يوم الأحد، 12 مايو 2013 القسم : 0 التعليقات


فلسطين / صوت الغد – غزة :
ترجمة خاصة لـ صوت الغد – عبر قناة إسرائيل الأولى جاء هذا التقرير الذي تحدث فيه عن نجم فلسطين في أراب آيدول ( محمد عساف ) هذا النجم الأسطوري الذي جاء من قلب الحصار والمعاناة الفلسطينية ومن قلب قطاع غزة .
يوري لونشتاين قال في تقريره: “من خلال أغنية كلاسيكية للمطرب المشهور عبد الحليم حافظ أصبح محمد عساف الفلسطيني ، حديث الشارع في غزة ، هو الممثل الفلسطيني في برنامج إكتشاف المواهب “أراب آيدول” ، طالب جامعي عمره 22 أصبح محبوب غزة والضفة الغربية ، شكْل جميل وصوت إكتسح كل شيء ، حتى وصل إلى السماء.
في الأداء الأول عندما إلتقى بالحُكام تحدّث عن صعوبة الخروج من القطاع ومنذ إنطلاقه في البرنامج وبدء عرض عشرات الفيديوهات على اليوتيوب وصلت المشاهدات إلى عشرات الملايين في أيام قليلة ما دلّ على شعبيته.
في مركز مدينة رام الله وأغلب المدن الفلسطينية ، تم نشر إعلانات للتصويت له ، وأعلن الرئيس أبو مازن للشعب الفلسطيني بأن يُصوتوا لـ عساف الذي تخطّى الحدود.
عسّاف أصبح رمز فلسطيني مشهور وهو مَن غنّى أغنية علّي الكوفية التي ترمز لـ فتح.
حماس لم تُحب الأغنية ولم يُعجبها الحدث القائم ولكنها لا تُريد إفساد الفرحة العارمة الموجودة في القطاع والضفة الغربية.
في آخر الأسبوع السابق إختار أغنية من أكثر الأغاني المُفضله لدى السيدات في لجنة الحكم ومئات المعجبات.
قناة Mbc تعرض برنامج المواهب “أراب آيدول” من بيروت ، البرنامج في المراحل النهائية ومحمد عساف يحصل على نسب تصويت جيدة وهناك إمكانيه كبيرة بأن يكون هو الـ “أراب آيدول” ولما لا؟! .. وهو يمتلك الصوت الرائع والشكل الجميل.

شاهد التقرير المترجم حصري:



fbc
تصميم وتطوير هلا عرب
Submit your site to search engines for free Buy Social Media Services