محمد عساف واثق الخطي يمشي نحو اللقب

بواسطة Unknown يوم الجمعة، 24 مايو 2013 القسم : 0 التعليقات

رام الله ـ القدس دوت كوم - بخطى الواثق والمتمكن ، يواصل الفنان الفلسطيني محمد عساف تألقه في اطار السعي للفوز بلقب "آرب ايدول".
عساف الذي كان مزهوا وفرحا بوجود والديه الى جانبه في هذه الامسية، تمكن كما هو الحال دائما من فرض حضوره المميز وتعزيز موقعه باعتباره واحدا من اكثر المتسابقين حظا بالفوز باللقب ونجح عن جدارة في تسجيل المزيد من النقاط لصالحه بفضل الاداء الرفيع والصوت المتمكن والاحساس المرهف الذي تجلى خلال تقديمه اغنية "عنابي " للفنان الكبير كارم محمود.
وأظهر عساف خلال اداءه هذه الاغنية قدرات متميزة جعلت اعضاء لجنة التحكيم وكذلك الجمهور يشيدون كل على طريقته بعساف، حيث صفق الجمهور طويلا وتمايل على وقع صوت عساف الذي جاء واثقا وصافيا ونقيا، فيما أجمع اعضاء لجنة التحكيم كل بلغته على ان عساف نجح في تسجيل اسمه على قائمة النجوم وانه بات صوتا حاضرا ومميزا ومتفردا له خصوصيته التي ستجعل منه فنانا متميزا وقادرا على مواصلة مشوراه الفني بكل إقتدار.
وكان الفنان اللبناني راغب علامة حرص على التذكير بالصعوبات التي واجهت عساف قبل التحاقه بهذا البرنامج بسبب ظروف الحصار التي يخضع لها قطاع غزة ، مشيدا باصراره ومثابرته ورغبته في تحقيق النجاح رغم قساوة الظروف التي يعانيها.
واضاف : "من المهم ان يعرف الناس والجمهور ذلك لان من يملك الاصرار يمكنه النجاح وانت تملك الاصرار .. انت صاروخ طالع من غزه .. انت من الاخر (ارب ايدول)".
الفنانة الامارتية احلام قالت في معرض تعليقها على اداء عساف : انت صوت ذكي واحساسك في الغناء عال جدا .. الله عليك .. انت اليوم رسمت خريطة صوتك وانا مشتاقه لسمع صوتك وانت تغني باللهجة الخليجية".
واضافت "عندما اسمع صوتك اشعر انني جالسة في حفل فنان كبير".
اما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فقالت: انا صراحه مش عارفه شو بدي قول .. انت فنان حقيقي وخير الكلام ما قل ودل".
من جانبه ، قال الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي مخاطبا عساف : "انت اليوم اوصلت رسالة مفادها انك قادر على اداء كل الاغنيات مهما اختلف ايقاعها او لونها لان لديك احساس جميل وصوت مختلف .. احسنت .. احسنت .. احسنت".
وكان من اللافت ايضا تعليق الفنان المصري الكبير محمد منير الذي تابع اداء عساف هذ الليلة، حيث قال كما نقلت عنه الصفحة الرسمية للبرنامج : "ده فنان حقيقي. غناءه رائع جداً".
وكان الفنان محمد عساف اغتنم فرصة وجوده على المسرح لتوجيه تحية خاصة لوالديه اللذان وصلا بيروت لمشاركته هذه الامسية.
يذكر ان عساف كان أدى اغنية "الزينة لبسة خلخاله" خلال حلقة الاسبوع الماضي، حيث حصدت الاغنية بصوت عساف اكثر من مليون ومئة الف مشاهدة على موقع (يوتيوب).

fbc
تصميم وتطوير هلا عرب
Submit your site to search engines for free Buy Social Media Services