محمد عبده : منحت عساف لقب محبوب العرب من أول "آه"

بواسطة Unknown يوم الخميس، 4 يوليو 2013 القسم : | 0 التعليقات

أكد فنان العرب محمد عبده أنه منح الفنان الفلسطيني محمد عساف لقب محبوب العرب من أول كلمة له على مسرح مسابقات البرنامج الفني الشهير Arab Idol. 

وقال أبونورا في حديثه لبرنامج "صباح العربية" يوم الثلاثاء 2 يوليو/تموز 2013: "من أول ما طلع المسرح وقال "آه" قلت إنه "آرب آيدول"، واصفا عساف بأنه صاحب وجه وسيم وصوت قوي وجميل، وينتمي إلى بلد كل العرب يحبونه ويعانون معاناته.

وعن أغنيته "ليلة خميس"، أكد محمد عبده أن الأغنية ستظل على اسمها دون تغيير، وذلك تعليقا على تغيير إجازة نهاية الأسبوع في السعودية من الخميس والجمعة إلى الجمعة والسبت، بعدما تناولها الكثيرون عبر وسائل الاتصال بالفكاهة، وقال "معنى الإجازة سيبقى في وجدان الناس في ليلة الخميس، لأنها ليلة عائلية، ولكن سيتغير مفهوم ليلة الجمعة".

ورداً على سؤال: أين محمد عبده الملحن؟ قال إنه يعطي فرصة لصوته لاستثماره مع ملحنين آخرين، مؤكداً أن هناك عودة قريبة للملحن محمد عبده.

من ناحية أخرى، نفى فنان العرب اعتزاله الغناء في الحفلات، وقال "لعبتي هي الغناء على المسرح، ولا يمكن أن أتخلى عنها، ولكن هناك ظروفا أحيانا نفسية أو صحية تجعل الأمر متفاوتاً بين الحين والآخر"، مؤكدا أن شوقه دائماً للمسرح أكثر من الأستوديو.

وعن نصيحة الأطباء له بعدم الغناء والراحة، قال "الطبيب قال لي إن السبيل الوحيد لتكون في صحة جيدة ومزاج ممتاز هو أن تغني".

وعن غيابه عن الحفلات في السعودية، قال "لا يوجد لدينا شيء يبقى على حاله، الفن أحيانا يتألق وأحيانا تحدث حالة من الانغلاق، ونحن الآن في مرحلة انغلاق".

وأضاف "خسارة كبيرة أن تتوقف حفلات كان لها توهج كبير في مسرح المفتاحة في أبها وحفلات جدة غير".

وأوضح أن فعاليات مهرجانات التسوق والصيف تحتاج إلى مقومات، أهمها الفعاليات الثقافية والفنية.
fbc
تصميم وتطوير هلا عرب
Submit your site to search engines for free Buy Social Media Services