عسّاف يتفوّق على عمرو دياب وتامر حسني

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013 القسم : 0 التعليقات

استقبال حاشد حظي به الفنان الفلسطيني الشاب ونجم برنامج Arab Idol محمد عسّاف في البحرين، حيث أحيى حفلاً في مسرح مركز البحرين الدولي للمعارض.
عسّاف نجح في لقائه بجمهوره البحريني، وحقّق تجاوباً تجاوز فيه حدود النجوم العرب الذين سبقوه إلى الغناء في نفس المسرح، الذي غنّى عليه عمرو دياب وتامر حسني وغيرهما من النجوم العرب.
قدّم عسّاف إلى جمهوره باقة فنيّة متنوّعة من الأغاني الخليجية والشامية، مغامراً ومتحدياً جمهوره الحاضر بتجربة الغناء البحريني والخليجي، إيماناً منه بأهمية الفن العربي الذي يمتد بوتره من المحيط إلى الخليج.
وأبدع عسّاف خليجياً فتفوق على نفسه مطلاً على جمهوره الواسع الذي ردّد معه كل أغانيه، وصفّق له طويلاً مطالباً إياه بإعادة الأغاني أكثر من مرّة.
حضور غير متوقع
وبشهادة المنظمين فقد امتلأت القاعة بكاملها، وحصد نجم الشباب القادم تصفيقاً حاراً وترحيباً عميقاً من جمهور حضر من المملكة العربية السعودية والامارات ودولة الكويت ودولة الامارات مع حضور واسع لشباب وشابات الجالية الفلسطينية من المنطقة الشرقية في السعودية، وعدد من الأسر والعوائل الفلسطينية العاملة في شركة نفط السعودية " ارامكو "، يتقدمهم السفير الفلسطيني والجالية الفلسطينية والأردنية المقيمة في البحرين.
وبشهادة الجميع، فقد تسنّى لمحمد عسّاف تحقيق النجاح الذي حقّقته ماجدة الرومي في المكان نفسه قبل أيام.
مؤتمر صحفي
وكان قد سبق الحفل مؤتمر صحافي لعسّاف حضره عدد كبير من الإعلاميين البحرينيين والأجانب، وبدأ عسّاف كلمته بوصف شعوره الرائع بتواجده في البحرين، مشيداً بالاستقبال المميّز وكرم الضيافة البحرينيّة، وشدّد على أنّه كفنان فلسطيني حصد نجومية بعد فوزه في برنامج Arab Idol ولفت أنظار العالم العربي، وحصد العديد من الجوائز والتكريمات، يتمنى أن يستطيع خدمة قضيته، القضية الفلسطينية.
أمنية عسّاف
وكشف عساف عن أمنيته بالغناء عن المرأة العربية وحقوقها، خصوصاً فيما يتعلق بالميراث مثلاً، واعتبر بأن فكرة كهذه تعتبر إضافة إلى الفن العربي، مؤكداً أنّه على الفنان أن يبحث عن قضية ليتبناها، وألا يقتصر الفنّ على حب الحبيب لحبيبته، بل يتعداه إلى حب كل شيء، الأهل والأصدقاء والوطن.
وأضاف "كنت أحلم أن أكون نجماً، لكن اليوم طموحي أكبر، أن أقدم شيئاً مختلفاً، أكثر من مجرد أضواء وفيديو كليب وشهرة، أتمنى استغلال الفن لخدمة قضايا المجتمع العربي".
و كشف عسّاف خلال المؤتمر في ردّه على سؤال "سيدتي نت" عن تعاونه مع الملحن ناصر الصالح، وذلك من خلال ألبومه المقبل، والذي سيقدم فيه 10 أغانٍ شامية وفلسطينية وخليجية.
كما أعرب عن أسفه للشكوى التي تقدم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي ضده بسبب أغنية "يا طير الطاير"، وقال إنّ تلك الشكوى دليل على تأثير الفن العربي واعتراف بحقوق الفلسطينيين بأرضهم.




fbc
تصميم وتطوير هلا عرب
Submit your site to search engines for free Buy Social Media Services